جريدة الشاهد اليومية

ماتيوس يطالب لوف بالسير على خطى كوفاتش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(119).pngقدم لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، عدة نصائح ليواكيم لوف، المدير الفني للماكينات، كي يستعيد المانشافت بريقه الذي خفت في مونديال روسيا الأخير.
وقال ماتيوس في مقاله عبر شبكة «سكاي سبورتس»: أتوقع رسائل واضحة من لوف في المستقبل، والتي قد لا تحمل حقائق غير سعيدة للاعبين.
وأضاف بطل العالم 1990: «فكما يعيد نيكو كوفاتش الأمور لنصابها في بايرن ميونيخ، يجب على لوف عدم مكافأة لاعبيه على إنجازات سابقة، وإيقاف الولاء المطلق.
وانتقد ماتيوس، اختيار الثنائي جوليان دراكسلر وجوناس هيكتور، لاعبي باريس سان جيرمان وكولن على الترتيب، لقائمة المانشافت.
وأوضح: «داركسلر لا يلعب أي دور رئيسي في البي إس جي مطلقًا، أما هيكتور فقد اتفق مع المدرب على ألا يلعب خلال المباريات الدولية».
وواصل: «أقدر هيكتور كثيرًا، فهو لاعب جيد، لكن علينا البحث عن ظهير أيسر من الطراز الأول».
وطالب ماتيوس، لوف بالتفكير في إعادة ساندرو فاجنر، مهاجم بايرن ميونيخ، للمانشافت، قائلاً: «أنا متأكد أنه سيرحب بالعودة إن عقد لوف محادثة معه».
وأتم: «مارك أوث «شالكه»، يمكن أن يكون بديلًا لطيفًا، لقد كان ثاني أفضل هداف ألماني في الموسم الماضي برصيد 14 هدفًا، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث