جريدة الشاهد اليومية

الأمير مهنئاً الفيحان والمضف والرشيدي: نتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية الوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_L3(134).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقيات تهانٍ إلى اللاعبين عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي، بمناسبة فوز الفريق الكويتي لـ«تراب» بالمركز الأول وحصولهم على الميداليات الذهبية على مستوى الفرق المشاركة وذلك ضمن منافسات بطولة العالم للرماية المقامة في كوريا، وحصول اللاعب الفيحان على الميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في مسابقة «تراب».
وقد أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوزهم بهذه الميداليات في هذه البطولة ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائهم الرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيات تهان إلى اللاعبين عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي، متمنيا سموه لهم كل التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تعزية إلى رئيس نيجيريا محمد بخاري، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية شمال شرقي نيجيريا وأسفر عن مقتل العشرات من الجنود وإصابة العديد منهم، معربا سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي ترفضه كافة الشرائع والقيم الانسانية راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء.
وبعث سمو الأمير، ببرقية تعزية أخرى إلى رئيس الصومال محمد عبدالله محمد «فرماجو»، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الانتحاري الذي استهدف مكتبا حكوميا في العاصمة مقديشيو وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، مؤكدا سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الاجرامي الآثم الذي ترفضه كافة الشرائع والقيم الإنسانية، سائلا سموه المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقيات تعزية مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث