جريدة الشاهد اليومية

قطار ريال مدريد دهس ليغانيس برباعية في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(114).pngواصل ريال مدريد، انطلاقته المميزة في بطولة الدوري الإسباني، بتغلبه على ضيفه ليغانيس، بنتيجة «4-1»، في إطار الجولة الثالثة من عمر الليغا.
افتتح غاريث بيل التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 14، وتعادل جويدو كارييو لليغانيس من ركلة جزاء في الدقيقة 24.
وسجل كريم بنزيما، هدفين في الدقيقتين 48 و61 على الترتيب، واختتم الرباعية سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 66.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى
9 نقاط، في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد ليغانيس عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.
وشهدت الدقيقة السادسة، أول فرصة خطيرة لريال مدريد، بعد انطلاقة البرازيلي مارسيلو، الذي مرر كرة سحرية لماركو أسينسيو، لينفرد بحارس ليغانيس، لكنه سدد الكرة أعلى المرمى.
ورفض حكم المباراة، احتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 13، حين لمست الكرة، يد مدافع ليغانيس في منطقة الجزاء.
وافتتح الويلزي غاريث بيل، التسجيل في الدقيقة 16، بتسديدة قوية من صناعة داني كارفاخال، الذي استغل غياب المراقبة من دفاع ليغانيس.
وواصل الميرينغي، الزحف للأمام بحثا عن الهدف الثاني، وسط صلابة دفاعية، حيث لم يتأثر ليجانيس، بالهدف الذي سكن شباكهم.
وفي أول فرصة لليغانيس في المباراة، نجح في الحصول على ركلة جزاء بخطأ من البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 23، نفذها بنجاح جويدو كاريو، الذي سددها على يمين البلجيكي تيبو كورتوا.
وبدأ لاعبو ليغانيس، في الحصول على الثقة للتقدم للأمام، وأهدر سانتوس، فرصة الهدف الثاني، حيث تصدى كورتوا لتسديدته في الدقيقة 27.
ومنع حارس ليغانيس، من تسجيل الهدف الثاني للملكي في المباراة، بالتصدي لتسديدة بنزيما، في الدقيقة 42.
ودخل ريال مدريد، الشوط الثاني برغبة أكبر على تسجيل الهدف الثاني، ونجح بالفعل كريم بنزيما في التسجيل من كرة رأسية في الدقيقة 47.
واستمر الملكي في محاولاته لرفع رصيده من الأهداف، بفرصة خطيرة من قبل الألماني توني كروس في الدقيقة 58، الذي جاءت تسديدته بجانب القائم.
ومن جملة تكتيكية مميزة، نجح بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 61، والهدف الشخصي الثاني له في المباراة.
وقرر جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد، الدفع بإيسكو بدلًا من لوكا مودريتش، لتنشيط الخط الهجومي للفريق، والسعي لتوسيع الفارق لضمان نقاط المباراة الثلاث.
وحصل ماركو أسينسيو على ركلة جزاء في الدقيقة 64، إثر تدخل عنيف من قبل مدافع ليجانيس، نفذها قائد الفريق سيرجيو راموس بنجاح، ليعزز تقدم الميرينغي بالهدف الرابع.
ودفع لوبيتيغي بثاني أوراقه في الدقيقة 77، بإشراك داني سيبايوس بدلا من ماركو أسينسيو، الذي قدم مباراة أكثر من رائعة، وأخرج الويلزي غاريث بيل، ودفع بالشاب لوكاس فاسكيز.
واستمرت سيطرة الملكي على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، ليواصل قطار ريال مدريد رحلته في الموسم الجديد بخطوات ثابتة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث