جريدة الشاهد اليومية

ميلان وروما في لقاء «تكسير عظام» بالكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_149_16777215_0___images_1-2018_S2(116).pngتفتتح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بمباراة من العيار الثقيل بين ميلان وضيفه روما اليوم.
ويخوض ميلان المواجهة بعد إهداره تقدما مريحا في أرض نابولي بهدفين لجاكومو بونافنتورا ودافيدي كالابريا، قبل أن يرد الفريق الجنوبي بثلاثية قلبت النتيجة رأسا على عقب.
ويعول ميلان في مباراته الأولى هذا الموسم على أرضه، على مهاجمه الجديد الأرجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل من يوفنتوس، لافتتاح رصيده التهديفي.
في المقابل، عاش روما تجربة معاكسة لميلان، فبعد تخلفه 1-3 أمام أتالانتا على أرضه، عادل في الشوط الثاني بهدفين لأليساندرو فلورنتسي واليوناني كوستاس مانولاس، وذلك بعد افتتاح التسجيل بكرة رائعة بالكعب من لاعب وسطه الجديد الأرجنتيني خافيير باستوري القادم من باريس سان جرمان الفرنسي.
وذكرت الصحف المحلية أن جينارو غاتوزو سيجري ثلاثة تغييرات على التشكيلة التي خسرت ضد نابولي.
ويعود التركي هاكان جالهان أوغلو من الإيقاف، فيما يتوقع أن يشغل ماتيا كالدارا الذي كان جزءا من صفقة إعادة ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس، مركزا في خط الدفاع بدلا من الأرجنتيني ماتيو موساكيو إلى جانب أليسيو رومانيولي. وقد يدفع غاتوزو بالظهير الأيمن دافيدي كالابريا بدلا من إيغناتسيو أباتي.
وفي الطرف المقابل، يغيب عن روما ظهيره أليساندرو فلورنتسي بسبب إصابته في مباراة أتالانتا في ركبته، وقد يعوضه الهولندي ريك كارسدورب الذي انضم إلى فريق العاصمة الموسم الماضي، بيد أنه تعرض لإصابة قوية في أربطة ركبته وخاض 82 دقيقة فقط حتى الآن.وقد يجري المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو الذي خسر لاعب وسطه الهولندي كيفن ستروتمان لمرسيليا الفرنسي، تغييرات على تشكيلته التي افتتحت الموسم بفوز متأخر على تورينو بهدف البوسني أدين دزيكو.
وربما يدفع بالهولندي اليافع جاستن كلايفرت على الجناح الأيمن بعد بروزه ضد تورينو وأتالانتا.
كما شارك مع روما في مباراته الأخيرة بطل العالم الفرنسي سيتفن نزونزي القادم من إشبيلية الإسباني. وقال اللاعب الفارع الطول بعد نزوله «حالتي الجسدية جيدة ولو انها بحاجة للتحسن. أشعر بالارتياح لكن استعداداتي أقل من باقي اللاعبين».

aa

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث