جريدة الشاهد اليومية

محمد رشاد يهدد بعدم الزواج إذا لم تحضر أحلام زفافه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_f1(69).pngوجّه المطرب محمد رشاد نجم النسخة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول»، دعوة مبتكرة لعضو لجنة تحكيم البرنامج سابقًا، المطربة أحلام لحضور حفل زفافه على الإعلامية المصرية مي حلمي، مؤكدًا أنّ الحفل لن يقام إلا إذا وافقت أحلام على حضوره!!
التهديد لم يصدر عن محمد رشاد بمفرده، وإنما من عروسه مي حلمي أيضًا، إذ أطلقت تغريدة قالت فيها: مش هعمل الفرح لو ماجتش.. ماليش دعوة، وقام رشاد بإعادة تغريد الرسالة إلى أحلام، معلقًا على تهديد خطيبته قائلًا: بتحبك يا ملكة وأنا كمان بحبك من أيام arabidol، مش هتعمل الفرح لو محضرتيش طب ينفع كدا». يُذكر أنّ رشاد واجه مؤخرًا شائعات انفصاله عن خطيبته، بالعديد من المنشورات الساخرة بالاشتراك مع خطيبته مي حلمي، حيث وجّه رشاد كلامه إلى مي قائلًا: «سمعت إننا انفصلنا الكلام دا بجد ولا حقيقة.. انطقي بسرعة» وردت قائلة: «حب عمري كله ربنا يكتبلنا كل السعادة والخير في حياتنا سوا طول العمر». وبعدها أكدت مي أنها في الطريق لاستلام فستان الفرح، وأصرت على توجيه الدعوة لمن أطلق وروّج شائعة الانفصال، في إشارة إلى أنها تعرفه بشكل شخصي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث