جريدة الشاهد اليومية

«الكويتية» تفوز بجائزة «ريادة العلامة التجارية» في سيرلانكا لعام 2018

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_E2(104).pngحصل مكتب الخطوط الجوية الكويتية في سريلانكا على جائزة «ريادة العلامة التجارية» لعام 2018 للتميز كأفضل علامة تجارية لأصحاب العمل في سريلانكا، حيث تم تقديم الجائزة تقديراً للتميز في التسويق، والعلامات التجارية في مجال المسؤولية والابتكارات الاجتماعية والتعليم والأكاديمية عبر مستويات القيادة من قبل الأفراد والمنظمات. وتسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم بالعاصمة السيلانية كولومبو، مدير المبيعات والتسويق في مكتب الخطوط الجوية الكويتية بسريلانكا وجزر المالديف سوديش روباسينغ تقديراً لجهود «الكويتية» وفريقها في الترويج لعلامتها التجارية بكفاءة وفعالية في سريلانكا.
وقال روباسينغ بهذه المناسبة: «تشرفت بتسلم هذه الجائزة بينما نحتفل بمرور 40 عامًا على تواجد «الكويتية» في سريلانكا، وهو ما لم يكن ممكنًا دون تفاني فريق الخطوط الجوية الكويتية في كولومبو، جنبا إلى جنب مع الدعم والتوجيه من قبل الإدارة العليا للخطوط الجوية الكويتية». وأضاف «أنه منذ بدء العمليات في سيرلانكا وضعت الخطوط الجوية الكويتية في كولومبو على مدار 45 عامًا أولوية التفوق والتميز كعلامات تجارية وفي مجال التسويق كاستراتيجية رئيسية في بناء قاعدة عملائها والترويج للشركة، ونشطت الشركة في العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية والمشاريع الترويجية ومنها على سبيل المثال أن الخطوط الجوية الكويتية راعية فخرية لجمعية حكام كرة السلة في سريلانكا وشاركت العديد من المؤسسات الإعلامية في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات».
الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية قامت بالعديد من الحملات والعروض الترويجية الناجحة المصممة خصيصًا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية للشركة وتعزيز صورتها ووجودها بين السيرلانكيين. ومن بين الحملات الأكثر نجاحاً، شراكات مع «SL UK Society» وغرفة التجارة الأميركية وكذلك التعاون مع قنوات التلفزيون والإذاعة المشهورة في سيرلانكا في مجال العروض الترويجية المتميزة. كما يتعاون فريق الخطوط الجوية الكويتية مع المنتدى الاقتصادي السيرلانكي الذي تنظمه شركة سيرلانكا حيث تعتبر الخطوط الجوية الكويتية شريك الطيران الرسمي هناك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث