جريدة الشاهد اليومية

قصة حب أسيل عمران وأيمن الأعتر تغزو مواقع التواصل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_69_16777215_0___images_1-2018_F3(104).pngاستطاعت صور الفنانة أسيل عمران ونجم سوبر ستار 2 أيمن الأعتر أن تشعل مواقع التواصل، بسبب اللقطات المرحة التي جمعتهما معاً على نحو فاجأ الجمهور.
بدأ الأمر، عندما نشر أيمن الأعتر صورة له سيلفي مع أسيل عمران في لندن، وعلق عليها قائلاً: «سيلفي مع أسيل عمران..أنا وأسيل سيلفي ولندن باص خلفي...خلفنا..ملاحظة عارف أن دمي خفيف».
كما نشرت أسيل عمران صورة لها مع أيمن الأعتر، وهما يقفان متجاورين يحاولان السيطرة على ضحكهما، إلا أن الكاميرا تلتقط لهما صورة، وعلقت هي من جانبها لتقول: «لما نحاول ناخد صورة بس تمسك معانا ضحك على أي شيء».
وبسبب هاتين الصورتين، تفاعل متابعو أسيل عمران وأيمن الأعتر بشدة، ليلمح البعض على أن بينهما قصة حب، وأن اللقطات الطريفة بينهما تكشف هذا الأمر بوضوح.
لم يخل الأمر من سؤال البعض لهما عن موعد زفافهما المرتقب ومن التعليقات التي كتبت لهما: «احلى ليبيا واحلى سعودية، والله انكم الاثنين جوكم عسل ودمكم خفيف لايقين على بعض. امتى العرس.. فرحونا».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث