جريدة الشاهد اليومية

إلهام علي تكشف تفاصيل مسلسل «بشر 2» .. وتستعد لعمل جديد مع تركي اليوسف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_115_16777215_0___images_1-2018_F2(110).pngكشفت الفنانة إلهام علي عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد «بشر 2»، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الفانتازيا، والتي تتناول قصة مختلفة خلال كل حلقة.
وأوضحت إلهام أنها تشارك في العمل بتقديم 11 شخصية مختلفة، مما شكل تحديا كبيرا لها، مؤكدة أن العمل تم تصويره كاملا في جنوب افريقيا لمدة شهر كامل.
وأشارت إلى أن ما لفت انتباهها هو وجود فريق عمل فني كامل من هوليوود ما جعلها تشعر باختلاف كبير بين صناعة الفن في الغرب وصناعته بالوطن العربي، فهم يهتمون به كعمل إبداعي، بينما في الوطن العربي يرون أن الفن شيء معيب ويعملون باجتهاد ولكن ليس بكفاءة الغرب، مضيفة أنها تعلمت منهم الالتزام واحترام المواعيد والعمل.v
ويعتبر هذا الجزء الثاني من المسلسل، والذي عرض الأول منه العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا. ويشارك ببطولة هذا الجزء خالد صقر، فيصل الدوخي، في عبدالعزيز، هند محمد وغيرهم الكثير، ومن تأليف ورشة كتابة بإشراف محمد عبدالصمد، ومن إخراج السعودي سلطان آل عبدالمحسن في أولى تجاربه الإخراجية الدرامية ومن إنتاج مشترك سعودي ـ مصري.
ومن جانب آخر، قالت إلهام علي إنها تستعد مطلع أكتوبر المقبل لتصوير مسلسل سعودي جديد يشاركها بطولته الفنان تركي اليوسف، ومع المنتج حسن عسيري، ولكنها لن تعلن عن تفاصيله إلا بعد التعاقد الرسمي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث