جريدة الشاهد اليومية

الحرس الوطني: الحراسات الخارجية تؤدي دوراً مهماً في تأمين المواقع الحيوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_2(146).pngأعرب قائد العمليات والخطط في الحرس الوطني اللواء الركن فالح شجاع عن اعتزاز وتقدير قيادة الحرس الوطني للدور الذي تؤديه الحراسات الخارجية في تأمين المواقع الحيوية.
جاء ذلك في كلمة وجهها اللواء الركن شجاع لمنتسبي الحرس خلال جولة قام بها على مواقع الحراسات الخارجية في وزارة الخارجية والسفارة الاميركية من قوة الواجب التي تتولى حماية وتأمين المواقع والمنشآت الحيوية في البلاد لمعايدتهم وفقا لبيان صادر عن الحرس.
ونقل إلى المنتسبين تهاني وتبريكات سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي بمناسبة عيد الأضحى.
واعرب اللواء الركن شجاع عن تمنياته للمنتسبين بالتوفيق في اداء واجبهم للحفاظ على امن واستقرار البلاد في ظل القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث