جريدة الشاهد اليومية

السعادة عند عبير أحمد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_4(18).pngشاركت الفنانة عبير أحمد جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على «انستغرام»، بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها في أحد الأماكن المفتوحة وهي تتناول فنجانا من القهوة، وكشفت «عبير» من خلال هذه الصورة عن المعنى الحقيقي للسعادة، من وجهة نظرها.
وعلقت «عبير» على صورتها قائلة: «هي لحظات فاستمتع بها، فالمعنى الحقيقي للسعادة هو مدى قوتك وقدرتك على تركيز تفكيرك على اللحظة التي تعيشها، فالسعادة يتم الشعور بها بقوة أكبر اذا كنت بالفعل واعيا للحظة الحالية»، وأشاد الكثيرون من متابعيها بما قالت وأكدوا أن السعادة يسهل تحقيقها من أبسط الأشياء.
جدير بالذكر أن الفنانة عبير أحمد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «مع حصة قلم»، من تأليف علي الدوحان، واخراج مناف عبد الله، ويشارك في بطولته: حياة الفهد، ومحمد جابر، وزهرة الخرجي، وباسم عبدالأمير، ويعقوب عبدالله، وحسين المهدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، والهام علي، وشهد الكندري وغيرهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث