جريدة الشاهد اليومية

تفقد المراكز البحرية والتقى رجال خفر السواحل

سالم النواف: تواجدكم على رأس عملكم بعيداً عن أسركم محل تقدير من الوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_k1(69).pngكتب محسن الهيلم:

قام الوكيل المساعد لشؤون  أمن الحدود اللواء  الشيخ سالم النواف  بزيارة للمراكز البحرية امس رافقه فيها عدد من قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل.
بعد ذلك قام بجولة بدأت بالقطاع الجنوبي مركز الخيران الساحلي ومركز جزيرة ام المرادم ومركز جزيرة قاروه والزوارق البحرية المرابطة ووحدات الحراسة الساحلية على الشريط الحدودي.
وقد نقل  لرجال خفر السواحل تحيات وتهاني الشيخ الفريق م . خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتحيات وتهاني وكيل وزارة الداخلية الفريق  عصام النهام  بمناسبة عيد الأضحى المبارك, مشيداً بتواجدهم على رأس عملهم بعيداً عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على الأمن والامان, مشدداً على أبنائه من رجال خفر السواحل أنتم ركن أساسي وركيزة محورية من ركائز تحقيق الأمن والاستقرار وكل في موقعه يمثل الدرع الواقي للوطن وعيونه اليقظة الساهرة.
وأشاد  بأبنائه من رجال أمن الحدود لما لمسه من إنجازات أمنية وتقنية على مستوى عال وجاهزيتهم ودورهم في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.
ومن جانبهم ثمن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل هذه الزيارة التي تؤكد على دعم القيادات الأمنية وتواصلهم الدائم مع منتسبي الوزارة ما تعد حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء المتواصل من أجل حماية الوطن ودافعاً للاستمرار في العمل بنفس القدر من الدقة والانضباط.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث