جريدة الشاهد اليومية

الزواوي: حريصون على الدخول في أسواق تعود بالمصلحة العامة على الكويت

«الكويتية» افتتحت أول مكتب مبيعات لها في إسطنبول

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_60_16777215_0___images_1-2018_1(102).pngافتتحت شركة الخطوط الجوية الكويتية، أول مكتب مبيعات لها في مدينة اسطنبول بتركيا، وذلك تحت رعاية وحضور سفير الكويت لدى جمهورية تركيا غسان الزواوي.
حضر الحفل من الخطوط الجوية الكويتية كل من: مدير دائرة التخطيط التجاري شروق العوضي، والمدير الإقليمي لأوروبا محمد العنزي، ومدير مكتب اسطنبول بدر التورة، بالاضافة الى ممثل قنصلية الكويت سلطان السبيعي.
ويتميز موقع مكتب المبيعات الجديد لدى الخطوط الكويتية في منطقة «ليفينت»، بأنه يقع وسط مدينة اسطنبول الأوروبية وبالقرب من الأسواق والفنادق السياحية، حيث حرصت «الكويتية» على أن يكون الوصول اليه سهلاً من قبل المسافرين والعملاء.
وعلى هامش الافتتاح، أكد غسان الزواوي مدى حرص الخطوط الكويتية على الدخول بسوق واعد ومربح مثل السوق التركي، لافتا الى ان هذا السوق يمثل أهمية كبرى لدى الكويت بشكل عام و«الكويتية» بشكل خاص.
وأعرب عن فخره واعتزازه كلما علا شأن الطائر الأزرق، مبينا ان دخول «الكويتية» السوق التركي يعتبر جانبا واحدا من العديد من الجوانب التي من شأنها تقوية العلاقات وترسيخ روابط الشراكة بين البلدين.
وأضاف: «سواء كنا في انقرة أو اسطنبول يتيح لنا ذلك بأن نكون منصة تواصل تشرف وتنشر ثقافة الكويت وتعمل على توثيق وتنشيط العلاقات التجارية مع الجانب التركي على أسس متينة، وذلك بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد - حفظه الله ورعاه -».
من جهتها، قالت مدير دائرة التخطيط التجاري شروق العوضي ان تشغيل «الكويتية» لمحطة اسطنبول شهد تطورا ملحوظا خلال السنوات المنصرمة وذلك من خلال تشغيل رحلتين يوميا بطائرات عريضة ونحيفة البدن. وأشارت الى أن اضافة محطة طرابزون خلال موسم الصيف الحالي 2018 شهدت نجاحا ملموسا، منوهة الى ان «الكويتية» تعد عملاءها باطلاق المزيد من الخطوط الجديدة خلال الفترة المقبلة لتلبية الطلب المتنامي في السوق.
واعربت العوضي عن فخرها بأن «الكويتية» مرت بالعديد من المراحل الانتقالية الناجحة على مدار السنوات القليلة المنصرمة وذلك عبر تحديث اسطولها والذي يقدم أحدث الخدمات التكنولوجية والعصرية داخل طائراته بالاضافة الى اطلاق مجموعة من الخطوط التشغيلية الجديدة التي تربط بين الشرق والغرب، وأخيرا انطلاق مبنى الركاب الجديد T4 والذي سيكون مخصصا لتشغيل رحلات الخطوط الجوية الكويتية فقط.
وتقدمت العوضي بالشكر والامتنان الى سفارة الكويت لدى تركيا وجميع العاملين بها على دعمها المتواصل للناقل الوطني «الخطوط الجوية الكويتية» والاعداد الناجح لهذه الفعالية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث