جريدة الشاهد اليومية

محمد عبده يستعد لحفله الغنائي في لندن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_108_16777215_0___images_1-2018_3(60).pngيحيي فنان العرب محمد عبده في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي، حفلاً غنائياً في العاصمة البريطانية لندن، وتحتضن القاعة الكبرى بفندق جروفنرهاوس، الأمسية الفنية التي يُحييها أبو نورة، وحول قيمة التذاكر التي تم طرحها وتوزيعها على عدد من الفئات من قِبَل الشركة المتعهدة، تبدأ بسعر 900 ريال وتنتهي بالفئة الذهبية بسعر 2800 ريال، والتي تعتبر الأعلى سعراً، كونه يغني منفردًا.
ويغادر فنان العرب بعد الحفل مباشرة متوجّهاً الى القاهرة لإحياء حفل غنائي له في فندق «فور سيزونز نايل بلازا - قاعة بلازا»، وذلك يوم 25 أغسطس الحالي، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، والذي ستنقله قناة روتانا على الهواء مباشرة.
ومن جانب آخر بلغت أسعار تذاكر الحفل الغنائي الذي سوف يُحييه الفنانون راشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وأصيل أبو بكر في السابع عشر من شهر أغسطس، 1400 ريال للفئة الكلاسيكية، و3000 ريال لفئة الـVIP.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث