جريدة الشاهد اليومية

«سينسكيب الكوت مول» تستقبل روادها في العيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_1(101).pngاطلقت ««شركة السينما الكويتية الوطنية»، الشركة الرائدة والسباقة في مجال العرض والتوزيع السينمائي في الكويت والخليج العربي، العلامة التجارية الجديدة لصالات عرض «سينسكيب» في إطار استراتيجيتها التوسعية الرامية إلى تعزيز ريادتها في السوق الكويتي والخليجي. وجاء الإعلان خلال حفل تدشين «سينسكيب الكوت مول» والتي تستقبل روادها في عيد الأضحى المبارك.
وتمثل العلامة التجارية الجديدة لصالات عرض «سينسكيب» نقلة نوعية نحو الأمام تدعم تاريخ وإنجازات «شركة السينما الكويتية الوطنية» خلال العقود الـ 6 الماضية التي تصدرت من خلالها ريادة مجال صناعة السينما والترفيه في الكويت ومنطقة الخليج العربي، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات لعملائها في السنوات المقبلة.
وأشار مدير تطوير الأعمال في «شركة السينما الكويتية الوطنية» خالد عصام المرزوق: الى ان إطلاق العلامةالتجارية الجديدة يعكس إستراتيجية «شركة السينما الكويتية الوطنية» لتطوير خدمات الشركة ومواكبة تطور قطاع الترفيه عالمياً وخاصة من خلال توفير آخر ابتكارات العرض السينمائي وأعلى مستويات الرفاهية للمشاهد لتقديم تجارب سينمائية راقية تزخر بالمتعة والإثارة والتشويق. وقال: «قطعت «شركة السينما الكويتية الوطنية» شوطا طويلا منذ تأسيسها عام 1954، وباتت أفضل من يقدم الخدمات الترفيهية عموماً والسينمائية تحديداً في المنطقة.خلال الأعوام حافظت الشركة على قيمها الثابتة في تقديم كل ما هو مناسب لجميع الأذواق والأعمار مع الالتزام بالعادات والتقاليد في اختيار الأفلام في صالات عرض متفردة بالتقدم التقني والمعماري».
وتعد «سينسكيب الكوت مول» أحدث صالات عرض «سينسكيب» المنتشرة في أنحاء الكويت، وهي إضافة ثرية الى عالم الترفيه في «الكوت مول» والواقع ضمن مشروع الكوت في منطقة الفحيحيل. توفر «سينسكيب الكوتمول» 9 صالات جديدة كليا تحتضن 1586 مقعدا إضافة إلى مقاعد «Premium» المصممة لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية. علاوة على التصميم الاستثنائي، راعت «سينسكيب» استخدام أحدث تقنيات العرض السينمائي متضمنة تقنية «IMAX with Laser» وتقنية العرض الرباعي «4DX». ولتقديم خدمة أكثر سلاسة ولسهولة الدفع، تم وضع 17 نقطة بيع وتسع أجهزة للدفع الآلي. كما ستطلق «سينسكيب الكوت مول» قريبا خدمة لأول مرة في الكويت تتيح للزوار طلب خياراتهم من الأطعمة والمشروبات مسبقاً عبر الإنترنت دون عناء الوقوف في طوابير الطلبات لضمان سرعة الدخول إلى الصالة.
وأضاف المرزوق: «خصصت «شركة السينما الكويتية الوطنية» استثمارات كبيرة لزيادة عدد صالات العرض الى ما يزيد على 105 صالات عرض سينمائي مع حلول عام 2022 تغطي جميع مناطق الكويت وتمتاز جميعها بتصاميم وتقنيات تضمن تجربة سينمائية مبتكرة تتجاوز توقعات مرتاديها. بدعم كفاءات وخبرات كوادرنا واستثماراتنا في أحدث تقنيات العرض السينمائي، نحن على يقين بالمحافظة على ريادة قطاع صناعة السينما والترفيه في الكويت والخليج العربي».
وتأكيدا لمكانة الشركة كالوجهة الترفيهية الأمثل في الكويت، تتم حاليا إعادة تطوير بعض صالات عرض «سينسكيب» الرئيسية وتزويدها بأحدث التقنيات المرئية والمسموعة كصالة «دولبي سينما» المجهزة بتقنية الليزر «دولبي فيجن» وتقنية الصوت المحيطي «دولبي أتموس» المنتظر افتتاحها في الربع الأخير من العام الحالي في مول 360. كما تعكف الشركة حاليا على إعادة تطوير «سينسكيب الأفنيوز» و«سينسكيب المهلب»، بالإضافة الىمشاريعها المختلفة الجديدة التي ما زالت قيد الإنشاء مثل صالات عرض «سينسكيب» في مشروع العاصمة التجاري في مدينة الكويت و3 صالات عرض في سوق الكوت التي ستحمل علامة تجارية جديدة ضمن عائلة «شركة السينما الكويتية الوطنية».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث