جريدة الشاهد اليومية

الهجوم الإنكليزي على أوزيل يتصدر صحف ألمانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_S2(108).pngأبرزت الصحف الألمانية، الصادرة امس هجوم وسائل الإعلام الإنكليزية، على مسعود أوزيل، نجم آرسنال.
وتصدرت صورة يان فيات أرب، مهاجم هامبورج، غلاف صحيفة «فوسبال بيلد» التي عنونت: «الحقيقة بين أرب والبايرن».
وارتبط أرب بالانتقال إلى النادي البافاري طوال الصيف، إلا أن غياب الاتفاق بين الناديين دفعه لتجديد عقده مع الديناصورات.
وأشارت الصحيفة، إلى هجوم الصحافة الإنكليزية عل مسعود أوزيل، نجم آرسنال، بعد ظهوره المخيب في المباراة الأولى للجانرز في البريميرليغ، والخسارة من مانشستر سيتي بهدفين دون رد.
وعانى أوزيل الفترة الماضية من هجوم الإعلام الألماني، بسبب صورته مع رجب طيب أردوغان، ليعلن اللاعب اعتزاله الدولي في النهاية.
كما تحدثت الصحيفة عن كواليس صفقة انتقال ثيلو كيرير، مدافع شالكه، إلى باريس سان جيرمان، مقابل 37 مليون يورو، وكذلك تصريحات أنتوني موديست، مهاجم تيانجين جوانجيان، التي عرض فيها خدماته على بوروسيا دورتموند.
وامتدحت الصحيفة عبدو ديالو، مدافع دورتموند الجديد، قائلة إنه سيكون عنصرا أساسيا وقائدًا لدفاع البي فاو بي في، الموسم الجديد.
وفي سياق آخر، أجرت صحيفة «Stuttgarter Nachrichten»، استفتاءً عن أفضل 11 لاعبًا ارتدوا قميص شتوتجارت، بمناسبة احتفال النادي بمرور 125 عامًا على تأسيسه.
فيما تساءلت صحيفة «كيكر» حول إمكانية تعاقد شالكه مع روبن لوفتوس تشيك، لاعب تشيلسي، بعد رحيل ثيلو كيرير إلى البي إس جي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث