جريدة الشاهد اليومية

شمس تسيء لمحبيها بطلب غريب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_120_16777215_0___images_1-2018_F2(104).pngأثارت شمس الكويتية موجة عارمة من ردود الأفعال السلبية بعد تصرفها الغريب بفستانها عقب نهاية حفلها الأخير في فرنسا.
وكانت شمس قد أعلنت عبر منشور لها عبر «انستغرام» أنها ستقوم بإهداء فستانها إلى واحدة من معجباتها على أن تكون صاحبة أكثر التعليقات المؤثرة، طالبة منهن أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن له، ليتحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة بين المعجبات على جذب تعاطفها بكلماتهن المؤثرة.
وكتبت النجمة الكويتية في منشورها: «مش معقول كثرة الاسئلة اللي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني هو تصميم @maison.elegance، وانا كثير اشكرهم لانهم خلصوه لي بيومين بس، وانا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الازياء اللي مصممينه واللي راح تفوز هي إلى راح تكتب اكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان واكثر وحدة احس هي محتاجته فعلاً هي اللي راح تاخذه وهذا هدية مني للي تستاهله وانا احبكم من قلبي».
وهاجم الكثيرون تصرف شمس الكويتية واعتبروه نوعاً من المتاجرة بمشاعر معجباتها والإساءة إليهن بدفعهن إلى التحدث عن أمور شخصية وأسرار غير معلنة تحط من قدرهن، خاصة بعد تعليقات إحدى متابعاتها بأنها مريضة سرطان وأنها تريد أن تشعر بأنها متميزة وتزداد ثقة بنفسها وتستعيد أنوثتها بظهورها به.
ورغم الانتقادات التي طالتها، إلا أن النجمة الكويتية أعلنت فوز صاحبة تعليق «إصابتها بالسرطان ورغبتها في أن تكون جميلة» وأكدت أنها سترسل لها الفستان في أسرع وقت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث