جريدة الشاهد اليومية

مارادونا يشيد بانتفاضة كولومبيا وتألق أوروغواي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_153_16777215_0___images_1-2018_s3.jpgأشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بالفوز العريض الذي حققه منتخبا كولومبيا وأوروغواي، على بولندا وروسيا على الترتيب في بطولة كأس العالم 2018 معتبرا هذا الانتصار بمثابة إحياء جديد لكرة أميركا الجنوبية في المونديال.
وأشار مارادونا من خلال برنامج «من يد رقم 10» الذي تبثه شبكة «تيليسور» التلفزيونية في فنزويلا، إلى أن كولومبيا لعبت بثقة كبيرة كما لو كانت ضمنت التأهل إلى دور الـ 16، وهذا ما قادها إلى تحقيق الفوز على بولندا، الأحد الماضي، بثلاثية نظيفة.وأثنى مارادونا على قدرة المنتخب الكولومبي على الانتفاض من جديد بعد سقوطه في المباراة الأولى أمام اليابان مؤكدا أن مباراته أمام السنغال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ستكون شرسة للغاية بسبب المستوى الكبير للطرفين.
وأشاد النجم الأرجنتيني السابق أيضا بمنتخب أوروجواي، وبالفوز الذي حققه على روسيا بثلاثية نظيفة.
وأبدى مارادونا الفائز مع الأرجنتين بلقب المونديال عام 1986 إعجابه بمستوى مهاجمي أوروجواي وبمدافع الفريق دييغو جودين، الذي أكد أنه نجم يختلف كليا عن الإسباني سيرجيو راموس.
واندلع جدال كبير بين مارادونا وراموس مع انطلاق المونديال عندما أكد اللاعب الأرجنتيني السابق، أن مدافع ريال مدريد ليس نجمًا بحجم جودين مما دفع راموس إلى الرد عليه بالتأكيد على أنه يبتعد بسنوات ضوئية عن اللاعب الأفضل في تاريخ الأرجنتين، ليونيل ميسي، نجم برشلونة.