جريدة الشاهد اليومية

الموسوي: المعسكر التدريبي كان ناجحاً وستظهر آثاره أثناء المنافسات

أزرق البولينغ يبدأ مشواره اليوم في بطولة هونغ كونغ الدولية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(70).pngتنطلق في العاشرة من صباح اليوم بتوقيت هونغ كونغ منافسات بطولة هونغ كونغ الدولية للبولينغ التي ينظمها اتحاد اللعبة خلال الفترة من 24 يونيو الحالي الى 2 يوليو المقبل ويشارك فيها منتخباتنا الوطنية بتشكيلات عدة على النحو التالي:
• أولا الرجال: اياد العميري، فيصل الجدي، عبدالرحمن سويد، صالح خالد، محمد نجم، ضاري العميري، علي القطان، عبدالوهاب الشطي، مصطفى الموسوي، علي حيدر.
ثانيا: تحت 18 سنة: فيصل السليم، محمد مراد، محمد عبدالله.
• ثالثا تحت 21 سنة: مصطفى الموسوي، عبدالسلام صقر، علي حيدر.
• رابعا: تحت 15 سنة: عبدالله الدبيان، سليمان الشعيبي.
وتأتي هذه المشاركة لازرق البولينغ بكل فئاته ضمن اطار اعداد التشكيلات والعمل على صقل مهارات لاعبيه واكسابهم الخبرة بالدفع بهم في هذه البطولات التي يشارك فيها نخبة كبيرة من ابطال اللعبة والمصنفين الاوائل في القارة واقوى المنتخبات.
وتقام البطولة بنظام المحاولات وكل محاولة 3 أشواط يتم في نهاية فترة منافساتها، ومدتها
4 أيام، اختيار افضل اللاعبين من خلال ارصدة نقاطهم خلال فترة المنافسات يتأهل بعدها اللاعبون الى الدور الثاني.
وكان الفريق قد وصل الى هونغ كونغ قبل انطلاق البطولة بأسبوع حيث تدرب الازرق في معسكر داخلي من خلال برنامج مكثف تم اعداده قبل وصول الفريق الى هونغ كونغ وضعه الجهاز الفني وكان الشيخ طلال المحمد قد هاتف الوفد لدى وصوله الى هونغ كونغ وزود اللاعبين بتوجيهاته وارشاداته من خلال الكونغرس حيث تحدث اليهم جميعا.
وقد صرح فاضل الموسوي المدرب المساعد بأن الفريق نفذ البرنامج التدريبي للمعسكر بصورة رائعة كما تدرب الفريق على الصالة التي ستقام عليها البطولة وراعينا خلال التدريبات ان يتم تزييت الخطوط بالاسلوب ونفس الطريقة التي ستتبع خلال البطولة حتى يتعود اللاعبون على التعامل معها اثناء المنافسات الرسمية.
واختتم الموسوي تصريحه بأن المعسكر كان ناجحا وبمشيئة الله ستظهر اثاره خلال المنافسات ونتمنى من الله التوفيق لجميع اللاعبين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث