جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد جلد كاشيما بثلاثية في مونديال الأندية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(195).pngتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد الانتصار «3-1» على كاشيما أنتلرز الياباني،  لحساب نصف النهائي.
وسجل أهداف الملكي، جاريث بيل في الدقائق «44 و53 و55»، بينما أحرز شوما دوي هدف كاشيما الوحيد، في الدقيقة 78.
وضرب الميرينغي بهذا الانتصار موعدًا مع العين الإماراتي، في المباراة النهائية، بينما سيلعب كاشيما ضد ريفر بليت، على المركز الثالث.
وكان أول تهديد في المباراة لصالح كاشيما، حيث انطلق سيرجينيو وسدد كرة قوية، تصدى لها حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، وحولها إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 2.
وجاء رد ريال مدريد، عبر الفرنسي كريم بنزيما، الذي أطلق تسديدة في الدقيقة 10، تصدى لها حارس كاشيما سون تاي، على مرتين.
ومن هجمة مميزة بعد عدة لمسات، وصلت الكرة إلى توني كروس، الذي صوب بقوة ليتصدى حارس الفريق الياباني مجددا، في الدقيقة 29.
وتواصل الضغط الملكي على الشباك اليابانية، بكرة رأسية من القائد سيرجيو راموس، مرت بجانب مرمى كاشيما، في الدقيقة 30، وأيضاً ضربة رأسية أخرى من قبل كريم بنزيما، في الدقيقة 33.
واقتنص الويلزي غاريث بيل، الهدف الأول للريال في الدقيقة 44، حيث تبادل الكرة مع البرازيلي مارسيلو وانطلق في الجهة اليسرى، وأرسل تسديدة أرضية على يمين حارس كاشيما.
وأنقذ شوتو مدافع كاشيما مرماه من الهدف الثاني، عندما سدد كريم بنزيما كرة قوية، أخرجها الأول من على خط المرمى، في الدقيقة 49.
وضاعف غاريث بيل النتيجة لريال مدريد، بعد خطأ مزدوج من سيونغ هيونغ وحارس المرمى، ليضع مهاجم الريال الكرة في الشباك الخالية، بالدقيقة 53.
وواصل بيل التألق، حيث سجل الهدف الثالث «هاتريك»، بتسديدة يسارية صاروخية، مستغلا تمريرة من مارسيلو، على يسار حارس كاشيما، في الدقيقة 55.
وقرر سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، الدفع بماركو أسينسيو بدلا من بيل، وإيسكو بدلا من فاسكيز، وأخيرًا كاسيميرو محل أسينسيو.
وتألق كورتوا في التصدي لتسديدة أنزاي، في الدقيقة 63، بينما أهدر فاسكيز فرصة تسجيل الهدف الرابع، برعونة شديدة، حيث انطلق بالكرة منفردًا، لكنه سدد بين يدي الحارس سون تاي، في الدقيقة 65.
وسجل شوما دوي، لاعب كاشيما أنتلرز، هدف فريقه الوحيد، عندما استلم الكرة في منطقة الجزاء، وصوب على يمين كورتوا، في الدقيقة 78.
واشتبه الحكم بوجود تسلل، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف الياباني.
وأرسل إيسكو تمريرة سحرية لكريم بنزيما، وسط دفاعات كاشيما، حيث سدد الفرنسي بجانب مرمى سون تاي، في الدقيقة 85.
واستمرت المحاولات من كلا الطرفين، لكن دون أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الميرينغي «3-1».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث