جريدة الشاهد اليومية

وائل كفوري وشيرين أطربا جمهور مهرجانات صيف لبنان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F1(16).png

أطرب المطربان وائل كفوري وشيرين عبدالوهاب جمهور مهرجانات صيف لبنان، لا سيما أنهما أضفيا أجواء من البهجة وسط حشد من الحضور.

استهلّ وائل كفوري حفلاته في مهرجانات جونية الدولية، ومنها انتقل إلى مهرجانات طرابلس الدولية، ثم «أعياد بيروت». قدّم خلال هذه الحفلات مجموعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، فتفاعل معه الجمهور. هذا الاحتفال الاستثنائيّ الوحيد من نوعه في عكّار، قدّم بحِرَفيّة عالية فاقت التوقّعات، إذ تميّز المهرجان، والإضاءة المدهشة التي عكست الأجواء الرومانسيّة الرائعة التي استحضرها كفوري ونقل جمهوره إليها. ساعة ونصف الساعة مرّت بسرعة فائقة، استطاع فيها كفوري أن يبقي الجمهور مهتمّاً منذ اللحظة الأولى من المهرجان حتّى نهايته. وفي الجزء الأخير من الحفلة غنّى كفوري «تعلا وتتعمّر يا دار»، رفع فيها الجمهور العلم اللبنانيّ وشعار الجيش. لم يكتفِ وائل كفوري بحفلة الافتتاح بل حضر أيضاً كضيف شرف في الليلة الأخيرة من المهرجانات التي أحيتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، ولدى وصوله توجّهت النجمة المصرية إليه مغنيّةً: «إنتَ لبحبّو أنا»، وشاركها هو الغناء من المدرّج، ثمّ تابعت إحياء حفلتها الرائعة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث